الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 11:44 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وفد روسى يصل مصر للتحقق من سلامة مطار شرم الشيخ

الصباح العربي

أعلن وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف ، خلال تصريحات صحفية ، اليوم الاثنين ، أن وفد روسى مكون من عدد من الخبراء سيصل إلى مصر للتحقق من سلامة مطار شرم الشيخ. 
وأوضح الوزير، أن الوفد سيصل الأسبوع المقبل لإجراء فحوص أمنية فى مدينة شرم الشيخ.
وتداولت وسائل الإعلام الروسية منذ يومين تصريحات عديدة للوكالة الفيدرالية للسياحة الروسية "روس توريزم"، والتى نفت المعلومات التى تفيد بأن السياحة الروسية ستعود لمصر، أو إمكانية استئناف الرحلات مرة أخرى بين القاهرة وموسكو فى القريب العاجل.
 ومن جانبه ، صرح رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة أوليج سافونوف لوكالة الأنباء الروسية "نوفستى" أن الوكالة لم تتلق أى معلومات جديدة، حول إمكانية استئناف الرحلات هذا العام بين روسيا وتركيا ومصر، مشيرا إلى أن هذه الوجهات ستظل مغلقة فى عام 2016.
 وأعلن موقع "ميل دوت رو" الروسى أن مصر ستظل بدون سياحة حتى عام 2017 ، موضحة أن رومان سكورى نائب رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة، أكد أن الرحلات الجوية لمصر وتركيا، لن تعود فى عام 2016، موضحا أن الأحداث الأخيرة التى حدثت فى مصر أظهرت أن عودة الرحلات لن تتم فى القريب العاجل.
 وأشار رومان سكورى ، أن المشكلة الرئيسية هى الأمن والسلامة، وهذا الأمر ليس لدى روسيا فقط، فهذه المشكلة يعانى منها بريطانيا والعديد من الدول الأوروبية .
 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq