الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 06:23 صـ
الصباح العربي

أخبار عالمية

عمدة لندن السابق يدعو للعفو عن جميع المهاجرين الذين عاشوا في بريطانيا أكثر من 12 عاما

الصباح العربي

قال عمدة لندن السابق، والقيادي بحزب المحافظين البريطاني، بوريس جونسون إنه داعم للهجرة وللعفو عن جميع المهاجرين غير الشرعيين الذين تواجدوا في المملكة المتحدة لأكثر من 12 عاما.

وفي كلمته في احدى الحملات الانتخابية اليوم الداعية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، قال جونسون أنا فخور بأنني سليل مهاجرين أتراك.

وأضاف أدعم العفو عن المهاجرين غير الشرعيين الذين كانوا هنا منذ أكثر من 12 عاما والذي لم يكونوا قادرين على المساهمة في اقتصاد البلاد، وغير قادرين على دفع الضرائب، وغير قادرين على المشاركة السليمة في المجتمع.

وقال جونسون إن العفو سيكون إنسانيا وعقلانيا من الناحية الاقتصادية، وسيمكن بريطانيا من استعادة السيطرة على الهجرة.وأوضح القيادي بحملة الخروج أن تطبيق نظام الهجرة الاسترالي القائم على النقاط سيمكن بريطانيا من التعامل بشكل عامل إلى حد ما مع كل جزء في العالم و تحييد المتطرفين بدلا من المهاجرين.

ومن جانبه، قال وزير العدل والقيادي بحملة الخروج مايكل جوف إن مغادرة الاتحاد الأوروبي من شأنه أن يرسل إشارة سخط وغضب إلى الأشخاص الذين يديرون الاتحاد الأوروبي.وأضاف في نفس الحملة بجانب بوريس جونسون أن مغادرة الاتحاد الأوروبي سيرسل الى الاتحاد الأوروبي رسالة مفادها أن بريطانيا تتضامن مع معاناة شعب اليونان واسبانيا والبرتغال.

وقال وزير العدل كانت اليونان التي أعطت العالم الديمقراطية، ولكن غياب الديمقراطية داخل الاتحاد الأوروبي الآن يعني أن شعب هذا البلد العظيم يعانون، ولم يعتذر حتى الآن الأشخاص الذين يقودون الاتحاد الأوروبي، ولم يعترفوا بأنهم ارتكبوا أي خطأ.
 

أخبار عالمية

click here click here click here altreeq altreeq