الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:05 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظة الأقصر تطلق نظام ”بنك الأفكار” عبر الموقع الاليكترونى للمحافظة

الصباح العربي

أطلقت محافظة الأقصر نظام "بنك الأفكار" عبر الموقع الإلكتروني للمحافظة ، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين لطرح أفكارهم ومقترحاتهم من خلاله، والاستفادة منه في تعزيز مختلف اوجه التنمية وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين.

وأكد محمد بدر محافظ الأقصر، أن بنك الأفكار يأتي في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل مع المواطنين وتمكينهم من المشاركة في مساعيها التنموية بما يساهم في تطوير آليات العمل المؤسسي والارتقاء بالاداء.

وأشار خالد سعيد مدير البوابة الاليكترونية بمحافظة الاقصر إلي أهمية تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين ، وتشجيع روح المبادرة لديهم وفق أفضل الممارسات العالمية، والاستفادة من آرائهم بشكل يسهم في تعزيز التطوير للمحافظة .

واضاف محمد عبد العاطي مسئول بالبوابة الاليكترونية أن بنك الافكار يعد بمثابة حاضنة للأفكار الإبداعية التي تعمل علي تطوير الخدمات، بما ينسجم مع معايير برنامج المحافظة.. لافتا إلي انه عبارة عن نسخة مطورة من نظام المقترحات الإلكترونية، يتم من خلاله استقبال الافكار وحفظها باسم صاحبها ولا يطلع عليها الا اعضاء البوابة دون الاخرين ويتم مناقشتها وإبداء الآراء بشأنها، والإضافة إليها للوصول بها إلى شكل نهائي يتميز بالإبداع والقابلية للتطبيق.

وأكد أن أحد أهداف بنك الأفكار بمحافظة الاقصر هو خلق آلية للتواصل والتفاعل بين المبتكرين وأصحاب الخبرات المتنوعة وصناع القرار بالمحافظة وإشراك المواطنين والمؤسسات فى تنمية المجتمع الأقصرى والإرتقاء به، وذلك من خلال قيام المواطنين بطرح ما لديهم من أفكار فى المجالات الاقتصادية والخدمية والانتاجية للاستفادة منها فى تنمية المجتمع المحلى بالأقصر.

وأوضح أنه تم نشر بيانات التواصل على الموقع الرسمي لمحافظة الاقصر، بحيث يمكن للمشاركين متابعة ومناقشة الأفكار المقدمة عن طريق متابعة الصفحة الخاصة ببنك الأفكارعلى موقع التواصل الأجتماعي والصفحة الخاصة ببنك الافكار https://www.facebook.com/LuxorIdea/ بحيث يمكن للمشاركين متابعة ومناقشة الأفكار المقدمة عن طريق متابعة الصفحة الخاصة ببنك الأفكارعلى موقع التواصل الأجتماعى، كما تم انشاء استمارة لتسجيل الأفكار على الرابط التالى https://goo.gl/forms/ Q5JzPKRsFIKj92pp2 ، وتم انشاء بريد الكترونى للتواصل واستقبال الأقتراحات على عنوان idea@luxor.gov.eg.

محافظة الأقصر بنك الأفكار الموقع الالكترونى المواطنيين

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq