الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 10:58 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الوادى الجديد : الدولة لا تدخر جهدا فى دعم الشباب وتلبية احتياجاتهم

الصباح العربي

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أن الدولة لا تدخر جهدا فى دعم الشباب وتلبية احتياجاتهم الضرورية ..مشيرا إلى أن المحافظة وفرت الآلاف من فرص العمل طيلة الـ5 أشهر الماضية من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ، بالإضافة إلى برامج التمويل المباشر لمختلف مشروعات الشباب الإنتاجية .
وأضاف محافظ الوادي الجديد -اليوم الاثنين خلال فعاليات مؤتمر الشباب الأول والتي تتواصل لليوم الثانى على التوالى بمشاركة مختلف الجهات التنفيذية والشبابية بالمحافظة- أن هناك خطة طموحة لتحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة تعتمد على تعظيم الإستفادة من كافة المقومات والثروات التنموية بمختلف المناطق بهدف خلق فرص عمل جديدة والتشجيع على اقامة مشروعات جديدة تلبى احتياجات المجتمع المحلى وتدعم الاقتصاد الوطنى.
من جانبه، قال محمد رجائى منسق عام المؤتمر إن أهداف المؤتمر تضمنت الوقوف على أهم المشكلات التى تواجه التنمية بالمحافظة ووضع اقتراحات واقعية لحلها بالاضافة إلى وضع رؤى طموحة للتنمية والاستثمار بالوادى الجديد، ووضع استراتيجيات متكاملة فى ما يتعلق بقطاعات التموين ومنظومة الخبز والاستثمار والمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال.
وأشار إلى أنه من المقرر أن يخرج المؤتمر خلال جلسته الختامية بعدد من التوصيات التى تسهم بشكل كبير فى تنمية المحافظة ويتم فيها مناقشة كافة نتائج ورش العمل التى استمرت على مدار يومين.

محافظ الوادى الجديد الدولة لا تدخر دعم الشباب تلبية احتياجاتهم

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq