الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 09:12 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

الحاصلة على فضية العالم في الكاراتيه: انتظرت التكريم دون جدوى

الصباح العربي

قالت سارة عاصم، لاعبة الكاراتيه الحاصلة على فضية بطولة العالم 2016، إنها فوجئت وزملائها بعد عودتهم من البطولة بتجاهل تام لهم وعدم التكريم.

وأضافت "سارة عاصم" خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن المنتخب القومي للكاراتيه حقق نتئاج مبهرة في بطولة العالم السابق، مشيرة إلى أنها نتظرت هي وزملائها تكريم وزارة الشباب الرياضة لهم، عقب عودتهم من بطولة العالم لكن دون جدوى.

وأوضحت "سارة عاصم" أنها حصلت كأول مصرية عربية وإفريقية على المركز الثالث في بطولة للناشئين عام 2013، مؤكدة أنها بدأت ممارسة رياضة الكاراتيه في عمر 3 سنوات.

وأشارت إلى أنها تقوم بالتدريب يوميا لمدة ساعتين تمتد إلى 4 ساعات قبل البطولات، لافتة إلى أن المكافآت التي يتم صرفها لأبطال اللعبة أصبحت ضئيلة جدا.

من جانبه اعترف رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، الدكتور أيمن عبد الحميد، بتأخير تكريم "سارة عاصم" وزملائهم بعد الفوز في بطولة العالم السابقة.

وأضاف "عبد الحميد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعليام شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن يتواصل حاليا مع وزارة الشباب والرياضة لتكريم "سارة عاصم" وزملائها خلال الأسابيع القادمة.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، أن الاتحاد نجح في تقديم 68 بطلا عالميًا خلال العام الماضي.

ميديا وتوك شو

click here click here click here altreeq altreeq