الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:53 مـ
الصباح العربي

رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك النرويجية” لاستعراض مجموعة...محافظ المنيا يتابع استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق و المخابز...محافظ الشرقية يتفقد صومعة منيا القمح لمتابعة سير إنتظام أعمال...هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تشارك بفعاليات المؤتمر الدولي الثامن عشر...محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد...الأمانة العامة للجامعة العربية تنظم فعالية لمناقشة تحديات تطوير جدول...ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة عاطل وسيدة بالجيزة.. بقيمة...ضبط عدد من قضايا ”الإتجار” فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة...مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد...وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات...تموين منيا القمح.. يشن حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابزمحافظ القاهرة: رفع درجة الاستعداد بجميع أحياء العاصمة بمناسبة احتفالات...
ميديا وتوك شو

علي عبدالعال: اجتازنا الحرب على الإرهاب بشهادة عالمية

الصباح العربي

قال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، إن مصر مرت بمرحلة صعبة، وتحديات كثيرة على رأسها الإرهاب الأسود الذي كان يضرب كل بقعة في البلاد بغرض هدم الدولة، مضيفا، "لقد اجتازنا الحرب على الإرهاب بشهادة عالمية، ومصر أصبح لها اتجاه معين لمواجهة الإرهاب".
وأضاف في لقاء خاص مع فضائية "المحور"، اليوم الجمعة، أن الدولة استطاعت برشد وحكمة القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مواجهة المشكلات التي تواجهها بشكل علمي، ولا توجد وعود زائفة، مشددًا أننا تجاوزنا المرحلة الصعبة في علاج الهيكل الاقتصادي للدولة، وبدأنا نجني الثمار، وأولى هذه الثمار هي ارتفاع الاحتياطي النقدي.

علي عبدالعال رئيس مجلس النواب الإرهاب السيسي ارتفاع الاحتياطي النقدي

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq