الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 11:51 صـ
الصباح العربي

بالفيديو ..سرايا القدس تفاجئ إسرائيل براجمات صواريخ جديدة

الصباح العربي

نشر الموقع الرسمي لسريا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - مجموعة من القذائف الصاروخية المتنوعة والراجمات الأرضية الجديدة التي تستخدمها المقاومة الفلسطينية خلال عملية كسر الصمت التي تشنها المقاومة منذ مساء الأربعاء الماضي.

وأطلقت الراجمة التي خرجت من بطن الأرض بطريقة آلية، وهي تحمل شعار سرايا القدس، عدة قذائف صاروخية من طراز 107 باتجاه المستوطنات المحيطة بغلاف غزة.

وتعتبر هذه الراجمة أولى مفاجآت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ضمن عملية "كسر الصمت" التي أطلقتها ردًا على العدوان الصهيوني الأخير التي استهدف ستة فلسطينيين في الضفة والقطاع، واستمرار خروقاته للتهدئة التي أبرمت عام 2012 برعاية مصرية.

وكان قد بدأ التصعيد بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء الماضي بعدما أعلنت سرايا القدس –الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي-عبر موقعها الرسمي أن استهداف المدن الإسرائيلية يأتي في سياق الرد الأولي على جرائم العدو الصهيوني بـ 130 صاروخا وقذيفة من أنواع مختلفة في إطار عملية أطلقت عليها اسم «كسر الصمت» ردًا على العدوان الصهيوني المتواصل بحق الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة وقطاع غزة والتي كان آخرها اغتيال ثلاثة من مجاهدي سرايا القدس شرق خان يونس منذ أيام.

77 76 75 74 73 71 72 72 - Copy 77 - Copy 76 - Copy 73 - Copy 71 - Copy

https://www.youtube.com/watch?v=OAoYb2KIGtI

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq