الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 04:59 صـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

إنستجرام يضيف ميزة جديدة تتيح لك تعديل صور الأصدقاء التي ترسل إليك

 Instagram Direct
Instagram Direct

قامت شبكة إنستجرام اليوم بإضافة ميزة جديدة. نحن نتحدث عن القدرة على "تعديل ودمج" الصور الخاصة بأصدقائك والتي يتم إرسالها إليك من خلال خاصية Instagram Direct.

الآن عند عرض صورة في رسالة من أحد أصدقائك في خاصية Instagram Direct، فسوف يصبح بإمكانك الضغط على أيقونة الكاميرا في الجزء السفلي من أجل الرد. هذا الرد يشمل ملصق للصورة التي ترد عليها. الملصق يمكن نقله أو تغيير حجمه، ويمكنك بعد ذلك إدراج الملصقات الخاصة بك، والنص، والرسومات في الأعلى.

بمجرد إرسال الرد الذي تم إنشاؤه بهذه الطريقة، يمكن للمستلم تعديل تعديلاتك وإرسالها إليك من جديد، ويمكنك القيام بذلك أيضا بعد ذلك، وهكذا. وبالإضافة إلى ذلك، فبإمكانك الآن التحكم في الردود بحيث يمكنك إختيار الخيار "مشاهدة واحدة" لمشاهدة الرسائل الخاصة بك مرة واحدة فقط أو خيار "السماح بإعادة المشاهدة" في حالة إذا كان ذلك لا يشكل مشكلة بالنسبة إليك. 

الصور ومقاطع الفيديو التي ترسلها مع خيار "السماح بإعادة المشاهدة" تعمل بشكل متتالي، وأنت بحاجة إلى الضغط مطولا عليها من أجل إيقافها.

عموما، جميع هذه التغييرات تعد جزءًا من الإصدار 24 من تطبيق إنستجرام، وهو الإصدار المتاح حاليا للتحميل على متجري Google Play Store و iTunes App Store.

Instagram Direct

تكنولوجيا

click here click here click here altreeq altreeq