الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:19 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ أسيوط يحيل 43 من العاملين بوحدات ومستشفيات منفلوط للتحقيق

الصباح العربي

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والجزاءات الرادعة للمخالفين والمقصرين في أداء عملهم بجميع القطاعات الخدمية في حالة ثبوت تقصيرهم في أداء واجبهم وعملهم المنوطين به، مشددًا على تكثيف الحملات والمتابعة الدورية واليومية للتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين بالطريقة الصحيحة بمراكز وقرى المحافظة.

وقال المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، إنه تم التنبيه على جميع رؤساء المراكز والمدن للقيام بحملات دورية والمرور على الوحدات الخدمية والصحية والمستشفيات للاطمئنان على سير العمل وتواجد الأطباء والنوبتجية في مقر عملهم ومدى توافر الأمصال، وذلك بناءً على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، الذي شدد على تواجد الأطقم الطبية في أماكن عملهم وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجميع ربوع المحافظة.

وأوضح على غلاب، رئيس مركز ومدينة منفلوط، أنه تم المرور على مستشفى منفلوط المركزي والحميات والصحة الإنجابية ووحدة طب الأسرة ببني رافع ووحدة صحة المرأة بأبو عابد وتبين تغيب 43 من العاملين بها (25 طبيبا و6 ممرضات و12 من العاملين والموظفين) دون سند قانوني.

وقال غلاب إنه تم المرور على وحدات طب الأسرة بقرى "العتامنة، عرب العمايم، النشاونة، نجع علي منصور، بني شعران، الحواتكة" والوحدة الصحية بجحدم، وتبين انتظام العمل بها وتوافر الأدوية والأمصال؛ وذلك في حملات دورية خلال الأسبوع الماضي، لافتًا إلى توافر الأمصال والأدوية.

وأكد مواصلة شن الحملات المفاجئة على جميع القطاعات الخدمية داخل المركز للتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين دون تقصير أو تهاون، مشيرًا إلى رفع مذكرة بالمخالفات لمحافظ أسيوط والدكتور محمد زين الدين، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور صبري غانم، مدير إدارة منفلوط الصحية، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إحالة العاملين وحدات مستشفيات منفلوط للتحقيق تغيبهم العمل

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq