الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:48 صـ
الصباح العربي

فيديو.. السعيد: واثقون من فوز السيسى و"جمعية"محلب مثيرة للسخرية

الصباح العربي

كتب - محمود إبراهيم:

قال د. رفعت السعيد, رئيس حزب التجمع السابق, والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى, أن المشير عبد الفتاح  السيسى,  المرشح لرئاسة الجمهورية, أنقذ البلاد من مؤامرة دولية تقودها المخابرات الأمريكية والإسرائية برعياة دول عربية منها تركيا وقطر.

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى  لحزب التجمع اليوم السبت بمقره بوسط القاهرة  للإعلان موقفهم من دعم المشير عبد الفتاح السيسى, فى انتخابات الرئاسة, مؤكدا  أن الشعب المصرى متأكد من فوز المشير فى رئاسة الجمهورية قائلا:" واثوقن من فوز السيسى برئاسة الجمهورية".

ولفت  القيادى بجبهة الإنقاذ إلى أن الرئيس القادم  سيواجه تحديدات كثير  وعلى رأسها  التمويل  المالى من الخارج والتى ستكون كارؤثة كبيرة يواء فى الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية بعد ذلك  مشيرا إلى أن التمويل الخارجى سيكون له دور كبير فى حسم الانتخابات وعلى القوى الوطنية والثورية أن تكون لها موقف إيجابى من رفض أى تمويلات خارجية فى الانتخابات.

وحذر القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى  الشعب المصرى  من أى مرشح  رئاسى  يقوم بالتمويل  المالى من الخارج لمواجهة ترشح المشير عبد الفتاح السيسى, ملفتا إلى أن االلجنة العليا للانتخابات الرئاسية عليها أن تكون واعية فى هذا الأمر لأن  مخاطره كثيرة على  المستقبل السياسى المصرى.

واكد السعيد على رفضه لبناء مصر عن طريق هبات من الاخرين، مشيرا ان هذا يمس كرامة المجتمع المصرى ، ومن الضروى توفير هذه الاموال من داخل المجتمع المصرى.

وقال أنه من الساخر رغبة رئيس الوزراء فى عمل "جمعية" فنحن نحتاج نوع من الضرائب التصاعدية على أرباح البورصة لاعالة الفقراء و تحقيق التكافئ المجتمعى، مضيفا ان الجميع يعرف ان هناك مليارات ترصدها بعض  الدول  لضرب مصر.

يشار إلى أن حزب التجمع, برئاسة سيد عبد العال, أعلن دعمه بشكل رسمى لترشح المشير عبد الفتاح السيسى, وزير الدفاع  المستقيل,  لرئاسة الجمهورية .

 

 

شاهد الفيديو ...  

https://www.youtube.com/watch?v=_Rv8Ob4F6ag

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq