الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

نجم ليفربول يبدي ثقته في الريدز رغم الهزيمة المذلة أمام النجم الاحمر

الصباح العربي

أدبى أندى روبرتسون، مدافع ليفربول ، ثقته فى تعافى فريقه من الهزيمة المفاجئة أمام النجم الأحمر الصربى فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه اعترف بأن فريقه يجب عليه استعادة "بريقه" مرة أخرى ليعود بموسمه إلى المسار الصحيح.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إن لاعبيه عانوا للسيطرة على المنافسين هذا الموسم وهو استنتاج اتفق معه روبرتسون.

وأبلغ روبرتسون وسائل إعلام بريطانية "فى الموسم الماضى اعتاد الجميع على أن نسجل أربعة أو خمسة أهداف فى المباراة، لا يمكن حدوث ذك فى كل مواجهة، فى بعض الأحيان كان علينا الاجتهاد لتحقيق الفوز فى الدورى هذا الموسم.

أضاف لاعب ليفربول، "ربما الأمر ليس جيدا لكننا قمنا بذلك بفاعلية، ربما نفتقر للبريق فيما يتعلق بعدم الفوز 4-صفر أو 5-صفر فى أغلب المباريات لكنه (كلوب) يعتقد أننا بحاجة لمحاولة استعادة ذلك".

وبعد الهزيمة 2-صفر فى العاصمة الصربية، الثلاثاء، يجب على ليفربول الفوز على باريس سان جيرمان فى فرنسا أو ضيفه نابولى لضمان التأهل لدور الستة عشر لدورى الأبطال.

لكن روبرتسون يؤمن أن ليفربول يمكنه فعل ذلك بالفوز فى باريس يوم 28 نوفمبر تشرين الثانى رغم خسارته فى آخر ثلاث مباريات خارج أرضه فى البطولة القارية الأبرز، مضيفاً "إنها مجموعة متكافئة والمنافسة ستظل حتى النهاية، ما زلنا نؤمن بإمكانية التأهل لكن علينا إثبات ذلك الآن"، وتابع "سنواجه أفضل فريق خارج أرضنا ويجب علينا تقديم أداء أفضل مما فعلنا حتى الآن".

 

نجم ليفربول يبدي ثقته الريدز رغم الهزيمة المذلة أمام النجم الاحمر

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq