الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 12:07 صـ
الصباح العربي

الأخبار

أول وفد تلفزيوني روسي يزور القاهرة بعد استئناف حركة الطيران بين البلدين

الصباح العربي

قال أحمد عبد المعز المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في موسكو، أن السفارة المصرية بقيادة السفير إيهاب نصر، بذلت جهودا كبيرة من أجل استئناف حركة الطيران بين القاهرة وموسكو ما بعد جائحة كورونا .

حيث أسفرت هذه الجهود عن استئناف حركة الطيران بين البلدين حيث تعد مصر من الدول القلائل في العالم التي تعيد روسيا معها حركة الطيران المنتظم .

ومن المقرر أن يتم استئناف حركة الطيران بين البلدين في التاسع من سبتمبر الجاري بعد توقفها قرابة الستة أشهر على خلفية تفشى وباء كورونا في العالم، وسوف يتم تسيير 3 رحلات أسبوعيا من موسكو إلى القاهرة والعكس .

وفى هذا الإطار يزور مصر وفد تلفزيوني روسي لتصوير برنامج وثائقي بعنوان "حياة الآخرين" ومن المقرر أن يذاع البرنامج على القناة الأولى بالتلفزيون الروسي في وقت الذروة وتقدمة المذيعة الروسية المعروفة "جانا بادويفا" .

ويسلط البرنامج الضوء على الحياة اليومية في مصر ما بعد كورونا وتقديم معلومات عن أهم المناطق الأثرية والمزارات السياحية المصرية وإجراءات السلامة المتبعة في مصر لحماية السياح، بما يساعد في جذب المزيد من السياح الناطقين بالروسية وتجاوز الآثار السلبية الناجمة عن توقف حركة النشاط السياحي على خلفية الجائحة .

أول وفد تلفزيوني روسي يزور القاهرة استئناف حركة الطيران البلدين

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq