الصباح العربي
الجمعة، 23 أكتوبر 2020 10:58 مـ
الصباح العربي

الرياضة

سيد عبدالحفيظ: جميع لاعبي الأهلي عقودهم ممتدة باستثناء أزارو

الصباح العربي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق هو اللاعب الوحيد بالقائمة الذي سوف ينتهي تعاقده الموسم المقبل، مشيراً الى أن هناك العديد من الأشخاص ستعمل على تشتيت اللاعبين في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينضم وليد أزارو لتدريبات الأهلي الفترة المقبلة بعدما قرر عدم استكمال اعارته مع نادي الاتفاق السعودي وحصل على فترة راحة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي "جميع عقود لاعبي الأهلي في الوقت الحالي ممتدة لمواسم أخرى، الاستثناء الوحيد هو وليد أزارو، عقده ينتهي الموسم المقبل".

وأكمل "وبالتالي لا مجال للحديث عن أي عروض للاعبين أو رحيل للخارج إلا عن طريق النادي الأهلي، وبالنسبة لنا، لا يوجد أمر سلبي في وجود عروض رسمية للاعبين، لكن هناك طرق شرعية لتلك الأمور".

وأضاف "هناك بعض الأشخاص يعيشون خارج مصر تجدهم يُحاولون التواصل مع اللاعبين بشأن عروض خارجية، اطالب اللاعبين قبل الجماهير بالحذر من هؤلاء، هدفهم تشتيت اللاعبين فقط لا غير".

وشدد "لو هناك عروض رسمية في النادي لأي لاعب يتم مناقشتها مع المدير الفني ثم المشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط قبل اتخاذ أي قرار".

وصرح "في الفترة المقبلة سوف نسمع عن وجود عروض من كل دول العالم للاعبي الأهلي، ستجد شخصاً يعيش في الخارج يتواصل مع اللاعبين لهذا الأمر، يجب أن نتصدى لتلك الأمور بشكل صحيح".

واختتم "نجحنا في التتويج بالدوري واحتفلنا، حالياً نتابع الوداد المغربي وندرس كل الأمور المتعلقة برحلة المغرب".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي يوم 17 أكتوبر المقبل ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

سيد عبدالحفيظ جميع لاعبي الأهلي عقودهم ممتدة باستثناء أزارو

الرياضة

آخر الأخبار