الصباح العربي
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 01:41 مـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: ابني لا يتحمل مسؤولية هدف الترسانة

الصباح العربي

أكد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن النادي الأهلي، لا يحتاج ضم حراس مرمى جدد، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، على راديو "أون سبورت إف إم"، أن النادي الأهلي يملك العديد من حراس المرمى المميزين، وعلى رأسهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى عدد من الحراس الصاعدين والواعدين الذين يملكون القدرة على حماية العرين الأحمر في السنوات المقبلة.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه يعشق القلعة الحمراء، ويمثل له جزء كبير في كيانه الشخصي، وهو أمر يراه طبيعيا لأنه تربى ولعب ونجح وحقق مسيرة كُبرى داخل النادي الأهلي.

وأشار "شوبير" إلى أن يوم أمس 30 سبتمبر 2020، لن ينساه طوال حياته، حيث شهد مشاركة ابنه "مصطفى" لأول مرة بشكل أساسي، موضحا أنه من الطبيعي أن يتمنى لنفسه النجاح، لكن عندما يجد ابنه في نفس موقعه فإنه وقتها يتمنى له أن يحقق نجاحا أكبر من الأب لأن هذا هو الشعور الطبيعي.

واعترف أحمد شوبير، أن طبيعته عند مشاهدة مباريات الأهلي، يكون عصبي للغاية، لكنه على النقيض تابع بالأمس مواجهة الأهلي والترسانة بمنتهى الهدوء، لأنها شهدت مشاركة ابنه كحارس مرمى للأهلي، مشددا أنه كان سعيدا للغاية، لأن ابنه بدأ المشوار مبكرا عن أبيه، موضحا أنه بدأ مسيرته مع الأهلي ولعب كأساسي وعمره 24 عاما.

وأعلن نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه لم يجلس مع ابنه ولم يتحدث معه، قبل مباراة الترسانة، مشيرا إلى أنه شاهد اللقاء بعين وقلب الأب، وليس كحارس قديم للأهلي ومنتخب مصر.

وشدد أحمد شوبير، أن هدف الترسانة الوحيد لا يتحمل ابنه "مصطفى" مسؤولية الهدف، خاصة أنها أول مباراة رسمية له، بدون خوض العديد من المباريات الودية أو تقسيمات قوية.

وعبّر أحمد شوبير عن سعادته، بالإشادة التي نالها ابنه، عقب مشاركته أمام الترسانة، وما أسعده بشكل أكبر أنه سيكون امتداد لأبيه الذي يعشق الأهلي.

وقام مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، بالتعليق على أول مشاركة رسمية له رفقة فريقه، في كأس مصر أمام الترسانة، في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح المارد الأحمر.

وكتب "شوبير" الصغير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمدلله 30-9-2020 من لا يشكر الناس لا يشكر الله مبروك لجماهير النادي الأهلي على المكسب، وبشكر كل الناس اللي كلمتني ودعمتني الحمدلله دائما وأبدا".

شوبير ابني لا يتحمل مسؤولية هدف الترسانة

الرياضة

آخر الأخبار