الصباح العربي
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 06:19 مـ
الصباح العربي

الرياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الصباح العربي

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الرجاء المغربي نظيره الزمالك، خلال المباراة التي تجمعهما في التاسعة مساء اليوم، على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتأكد غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، بسبب إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرا، والتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا، كما تزايدت احتمالات غياب محمود علاء مدافع الزمالك، بسبب الإصابة التي تعرض لها بكاحل القدم في لقاء حرس الحدود الأخيرة بمسابقة الدوري.

وفي ظل تأكد غياب فرجاني وتزايد احتمالات غياب محمود علاء، من المتوقع أن يخوض الزمالك لقاء الرجاء بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبدالغني، محمود الونش، عبدالله جمعة.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، طارق حامد، يوسف أوباما.

خط الهجوم: محمد أوناجم، مصطفى محمد، أشرف بن شرقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة مساء السبت المقبل، ويسعى الزمالك والرجاء لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، من أجل تسهيل المهمة في لقاء الإياب التي تحسم نتيجته المتأهل لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل.

وتحدث ‏محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي عبر قناة "الزمالك" عن إصابة محمود علاء قائلا: "لا نريد المجازفة بـ محمود علاء، ولست متعجلا لعودة اللاعب، والأهم تحسن آلامه، إصابته عبارة عن جزع في الرباط الخارجي ووتر العضلة الخلفية، وإذا تحسنت الأمور سيكون متواجدا مع الفريق، وإذا لم يكن كذلك سيجري تجهيزه لمباراة العودة".

وعن موقف الثنائي حازم إمام وفرجاني ساسي، قال طبيب الفريق الأبيض: "حازم إمام شارك في التدريبات ويرغب في المشاركة، والأمور تحسنت كثيرا، أما فرجاني ساسي مصاب بفيروس كورونا، وهناك تحسن في حالته ولكن ‏ليس شفاء كاملا".

التشكيل المتوقع للزمالك الرجاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الرياضة