الصباح العربي
الإثنين، 15 أغسطس 2022 08:17 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

يلا شوت الجديد yalla shoot مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم كورة اون لاين في دوري أبطال إفريقيا كورة لايف

يلا شوت الجديد yalla shoot مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر
يلا شوت الجديد yalla shoot مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر

كورة لايف تتجه أنظار عشاق كرة القدم في المصرية والعربية صوب الملعب الاولمبي حمادي العقربي “رادس” لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، مساء اليوم السبت 19 يونيو، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021م فى العارضة.

يلا شوت ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في السادسة مساء غد السبت على استاد حمادي العقربي بمدينة رادس، ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري يلا شوت الجديد.

بين ماتش والتي يأمل من خلالها الشياطين الحمر في العودة بانتصار يريحهم في مواجهة الإياب بالقاهرة، على أمل الوصول للمباراة النهائية، والحفاظ على اللقب الذي توج به في نهائي النسخة الماضية على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد على ستاد القاهرة الدولي، وسيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، اللذان يلعبان نصف النهائي الآخر يلا شوت لايف توادى.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly قناة الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي بث مباشر كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

الزمان الطريق solta mahttmsr mahttmsr mahttmsr mahttmsr mahttmsr الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان