الصباح العربي
الأربعاء، 1 مايو 2024 01:14 مـ
الصباح العربي

الرياضة

أول تعليق من مجاهد بشأن أنباء إقالة البدري: سنجتمع خلال ساعات للحسم

الصباح العربي

علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على موقف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب التعادل أمام الجابون 1-1، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن لقاءات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال «مجاهد» على هامش وصول بعثة منتخب مصر إلى مطار القاهرة، اليوم الاثنين: «سنجتمع خلال ساعات لحسم الأمور كافة، وبلاش نتكلم عن إقالة البدري، لسه هنجتمع ونشوف ونقييم الوضع من جميع جوانبه».

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعا خلال الساعات المقبلة، بعد أن عادت بعثة المنتخب المصرى من الجابون لدراسة الأمر بشكل كامل، وحسم القرار النهائي، سواء بالإطاحة بحسام البدري من منصبه أم الإبقاء عليه في منصبه، واستكمال مشوار المنتخب بالتصفيات.

دافع مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، والمنتخب المصري، عن نفسه؛ إذ تحدث مع مدير المنتخب محمد بركات، لتوضيح أسباب السباب والبصق، تجاه دكة المنتخب، عقب انتهاء مباراة الجابون، أمس.

مصطفى محمد، قال لمحمد بركات، إنه سب وبصق عقب مباراة الجابون، بسبب تعرضه لضغوط كبيرة خلال الساعات الماضية، بعدما فشل انتقاله للدوري الفرنسي، مؤكدا أنه لم يقصد أن يوجه هذا الأمر لحسام البدري، المدير الفني للمنتخب.

وسيناقش الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، إمكانية مُعاقبة مصطفى محمد، بسبب انفعاله بعد إحرازه هدف التعادل لمنتخب، في إشارة منه على اعتراضه على جلوسه احتياطيًا أمام الجابون، فضلا عن سبه وبصقه تجاه دكة المنتخب، عقب انتهاء اللقاء.

أول تعليق مجاهد بشأن أنباء إقالة البدري سنجتمع خلال ساعات للحسم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq