الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 05:34 مـ
الصباح العربي

محافظات

وفاة طبيب الغلابة في المنيا

 الدكتور هشام عنبر طبيب الغلابة بالمنيا
الدكتور هشام عنبر طبيب الغلابة بالمنيا

في جنازة حاشدة، شيع المئات من أهالي مركز ملوي في محافظة المنيا الطبيب هشام علي عنبر، أستاذ الأنف والأذن والحنجرة، إثر حادث سير صباح اليوم الثلاثاء.

وأطلق الأهالي على الراحل، طبيب الغلابة، لما شهدوه من عطاء وبشاشة وتعامل حسن مع كل من يذهب لعيادته، بمركز ملوي، حيث جعل حياته العملية في خدمة الفقراء والغلابة.
وكشف الأهالي أن الطبيب الراحل كان لا يتأخر عن الرد هاتفيًا على أي مريض، للإجابة عن استفسار أو استشارة، مؤكدين أنه كان يتبرع بوقته وجُهده وماله وعلمه للجميع.
وانتشرت حالة من الحزن على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب فقدان رحيل الطبيب هشام عنبر، مؤكدين أنهم أصيبوا بصدمة عندما علموا بنبأ وفاته، وعمت حالة من الحزن بعدما فقدوا داعمًا وظهيرًا لهم؛ يقف معهم ويساندهم ويدعمهم بكل ما يملك، مضيفين أن جميع سكان القرية ومن كافة الأعمار؛ خرجوا لتوديع جثمان الطبيب، ونقله لمثواه الأخير، وانتشرت حالة من الحزن على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب فقدان الطبيب المحبوب هشام عنبر، داعين المولى عز وجل أن يغفر له، ويتغمده برحمته ويصبر عائلته.

من ناحية أخرى، نعت نقابة الأطباء بمحافظة المنيا، في وقت سابق، الدكتور نبيل الجارحي، نقيبها السابق، واستشاري الأنف والأذن، الذي وافته المنية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وتوجهت النقابة لأسرة الدكتور نبيل الجارحي، بخالص العزاء، داعية أن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

المنيا ملوي استاذ الانف والأذن طبيب الغلابة حادث سير

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq