الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:10 صـ
الصباح العربي

منوعات

حديقة حيوانات برونكس في نيويورك وأنشطتها العائلية

الصباح العربي

تتميز حديقة حيوانات برونكس في نيويورك بإمكانية القيام فيها بمجموعة من أفضل الأنشطة مع العائلة، حيث تحتوي على معرض مائي مع أربع حدائق للحيوانات من مختلف الأنواع، مما يدفع الأشخاص لزيارتها مراراً والاستمتاع بها.

أهم المعلومات عن حديقة حيوانات برونكس في نيويورك:

إن حديقة حيوانات برونكس من الحدائق العامة الواقعة في حي برونكس الشهير بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعتبر من أكبر خمس حدائق حيوانات في العالم على الإطلاق، والحديقة الأكبر في العالم التي تقع ضمن المدن الكبيرة، حيث تمتد مساحتها على 1.14كم2، بما فيها من مواطن طبيعية للحيوانات ومناطق ساحرة للتنزه يمر من خلالها نهر برونكس.

بدأت حديقة حيوانات برونكس باستقبال الزوار منذ عام 1899م، حيث تقوم جمعية إنماء الحياة البرية بإدارة الحديقة التي تحتوي على أكثر من أربعة آلاف حيوان من 650 نوع.

ومع التنوع المبهر للأنشطة التي يمكن القيام بها في الحديقة من جميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم، فقد باتت من أهم مناطق الجذب السياحي، حيث يفوق عدد زوارها سنوياً المليونين زائر.

ولكل من يريد أن يتعرف على حديقة حيوانات برونكس في نيويورك أفضل أنشطة مع العائلة! فما عليه سوى متابعة سطورنا التالية في هذا المقال.

أفضل أنشطة مع العائلة في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك:

إن كل ما يقع ضمن حديقة برونكس يستحق الزيارة والمشاهدة والاستمتاع، ومع تعدد الأنشطة التي يمكن القيام بها، فسنعرض لكم أفضل أنشطة مع العائلة في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك وهي:

· مشاهدة الحيوانات البرية المفترسة:

تضم حديقة حيوانات برونكس قسم خاص بالحيوانات البرية المفترسة، وهوما يسمح لأفراد العائلة زيارتها ومشاهدة النمور، والأسود، والتماسيح، والذئاب وغيرها من الحيوانات.

ومن أفضل أنشطة مع العائلة التي تتميز بمتعتها الكبيرة التجربة الافتراضية التي تسمح بالتجوال مع أدلة سياحيين بين الحيوانات البرية المختلفة للتعرف عليها عن قرب.

· التجول والتقاط الصور مع الحيوانات في حديقة برونكس:

تمتد حديقة حيوانات برونكس كما ذكرنا على مساحة كبيرة جداً، وفيها تنوع كبير جداً للحيوانات التي يفوق عددها الأربعة آلاف حيوان.

وهو ما يسمح لأفراد العائلة التجول بين أحضان الطبيعة الخلابة بالحديقة، مع التقاط الصور التذكارية بالمناطق الساحرة الموجود فيها أنواع جميلة جداً من الحيوانات.

· زيارة المعرض المائي ومشاهدة الحيوانات البحرية:

من أكثر النشاطات الجاذبة للعائلات في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك، زيارة المعرض المائي بما يحتويه من حيوانات مائية متنوعة، ومنها أسود البحر أو البطاريق، ومما يزيد الأمر متعة متابعة كيفية إطعام هذه الحيوانات البحرية.

· استمتاع أفراد العائلة بتناول الطعام والشراب:

إن زيارة حديقة برونكس واستكشافها مع الأطفال يحتاج لما لا يقل عن أربع ساعات، وذلك بسبب تنوعها الكبير ومساحتها الواسعة، ولكن الوقت سيكون أطول حتماً في حال قرر الزوار تناول الطعام أو الشراب في الحديقة.

يمكن أن نعتبر أن أحد أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها مع العائلة هو تناول الطعام والشراب، حيث تضم الحديقة مطعم رئيسي، مع عدد كبير من المقاهي والمحطات المتعددة التي تقدّم العديد من أنواع الوجبات الجاهزة الخفيفة.

ولمن يرغب فإن إدارة الحديقة تسمح بإحضار الطعام والشراب من خارجها، وتناوله والاستمتاع به على الطاولات المخصصة للتنزه.

· الاستمتاع في مسرح العرض:

من دون شك فإن أحد أفضل أنشطة مع العائلة في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك، تكون بأخذ قسط من الراحة بمسرح العرض الذي يقدم فيلم عن الحيوانات ثلاثي الأبعاد مع تأثيرات حسية مميزة، وهو ما سيكون ممتعاً بشكل كبير خصوصاً بالنسبة للأطفال الذين يشعرون أنهم ضمن أحداث الفيلم ومشاركين فيه.

· منطقة السهول الأفريقية:

كما يتضح من الاسم فإن هذه المنطقة تحتوي على الحيوانات التي تعود للغابات الإفريقية كالزرافات والأسود، وغيرها العديد من الأنواع الأخرى.

· زيارة غابة كونغو غوريلا:

إن غابة كونغو غوريلا من أكثر المناطق شعبية واستقطاباً للزوار في حديقة حيوانات برونكس في نيويورك، فهي تجسد الغابات المطيرة التي تحتوي على ما يزيد عن أربعمائة نوع من الحيوانات، ومن أكثر أسباب جذب هذه الغابة للزوار وجود عشرين غوريلا تعيش فيها.

ومن المناطق الأخرى التي ننصح بزيارتها في حديقة برونكس يمكننا أن نذكر حديقة الفراشات، عالم الزواحف ، محمية البابون، جبل النمر، سلسلة جبال بيسون، الدببة الكبيرة، طائر البحر القفص، الطيور الجارحة، مرافعات الهملايا، غابة العالم، مدغشقر.

وبذلك نكون قد عرضنا حديقة حيوانات برونكس في نيويورك أفضل أنشطة مع العائلة! التي تفتح أبوابها يومياً من الساعة العاشرة صباحاً إلى الخامسة مساءً، وتمتد إلى الخامسة والنصف في عطلة نهاية الأسبوع.

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq