الصباح العربي
الإثنين، 27 مايو 2024 01:17 صـ
الصباح العربي

محافظات

مدير أمن القليوبية: الإرهابيين أصبحوا بلا ظهير في الشارع المصري

الصباح العربي

شهد اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إحتفالات محافظة القليوبية ومديرية الأمن بأعياد الشرطة، اليوم الثلاثاء، وأكد أن عودة الإحتفال بعيد الشرطة من جديد يشير إلى أننا مستمرون في حماية الوطن والجبهة الداخلية مهما كلفنا ذلك من تضحيات.
وقال مدير الأمن، أن أجهزة الشرطة تعمل ليلا نهارا لتطهير كافة البؤر الإجرامية، مشيرا إلى أن القوات نجحت في إحباط كافة المخططات الإرهابية التي كانت تريد زعزعة الأمن والإستقرار، من خلال ضربات إستباقية شملت كافة البؤر وهو ماكان له اكبر الاثر في التقليل من مخاطر العمليات الإرهابية، مشيرا الى ان الفصيل الإرهابي أصبح بلا ظهير في الشارع المصري والإرهاب أبدا لايهزم الاوطان.
وأشار يسري إلى الاستمرار فى تطهير كافة البؤر الإجرامية مهما كلفنا ذلك من تضحيات، موضحا ان الأمن السياسي لن يكون ابدا علي حساب الأمن الجنائي وسنواجه بكل قوة الخارجين علي القانون لتوفير الأمن والامان للمواطنين، مؤكدا أن الحملات الأمنية لن تتوقف وستطول  كافة البؤر الإجرامية حتي يتم تطهيرها بالكامل، مؤكدا نجاح الأجهزة الأمنية خلال المرحلة الماضية في إسقاط  أقطاب التشكيلات العصابية التي تتخذ من مناطق شبين القناطر  وقليوب والخانكة مرتكزا لممارسة نشاطها الإجرامي لترويع الآمنين.
وأضاف أنه تم القبض علي عشرات التشكيلات وكلها جاءت بعد مواجهات مسلحة بمناطق المثلث الذهبي بشبين القناطر والكتيب بالخانكة وابوالغيط بالقناطر الخيرية وهي مناطق دخلتها الشرطة بعمق لم تشهده من قبل.
وقام مدير الأمن و اللواء محمود شحاتة مدير المرور واللواء  احمد عمر مساعد المدير لفرقة بنها بتوزيع الورود على ضباط وأفراد الشرطة وعلى المواطنين والاطفال  فى عدد من الشوارع والميادين  الرئيسية بمدينة بنها وشبرا الخيمة تزامنا مع الاحتفال بعيد الشرطة.

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq