الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:45 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

تعرفي للحصول على قوام متناسق

قوام متناسق
قوام متناسق

كشفت مجلة "صحة المرأة" الأمريكية في تقريرا مصورا عن الخطوات التي يمكن لأي سيدة كسولة أن تتبعها من أجل تنحيف خصرها وإنقاص وزنها، ومن بين هذه الخطوات مثلا استبدال الكرسي الذي تجلسين عليه بكرة الاتزان المستخدمة في الجيم وبذلك ستجدين جسمك يتحرك حتى وأنت جالسة.

وأشارت المجلة أيضاً إلى أن تقطيع الطعام قطعا صغيرة جدا ومضغه بسهولة بحيث يتضاعفك وقت تناولك له ويدوم احساسك بالشبع لفترة أطول،زويمكنك أيضا أن تظلي واقفة أثناء العمل .. فلماذا تجلسين طالما أنه باستطاعتك حرق المزيد من السعرات الحرارية الموجودة في جسمك أثناء الوقوف!
في الوقت نفسه يمكنك تخصيص يومين اثنين فقط في الاسبوع لا تتناولين فيهما أى نشويات على الاطلاق، لا أرز ولا خبز ولا مكرونة وستندهشين من النتائج الهائلة لهذه النصيحة على وجه التحديد.
وبالنسبة للطعام أيضا يمكنك إضافة المزيد من البهارات الحريفة اليه كلما أمكن ذلك .. وذلك لأنها تحرق المزيد من السعرات . والدليل على ذلك الهنديات وأجسامهن الرشيقة، حيث تعتمد أكلاتهن عامة على اضافة الكثير جدا من البهارات الى الطعام.
ومن بين النصائح أيضا أن تلعبي اليوجا ، فهي رياضة لا إرهاق فيها وتساعدك على الصفاء الذهني أيضا.
وإذا أردتي بذل القليل من الجهد فبإمكانك حرق الكثير من الدهون المتراكمة في جسمك عن طريق لعب الرياضة العنيفة لمدة عشر دقائق فقط. أو على الأقل اكتفي بالمشي يوميا لعشر دقائق.

تعرفي للحصول قوام متناسق تقطيع الطعام

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq