الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 08:45 صـ
الصباح العربي

منوعات

الشباب يعودون إلى المشهد بحملة ”شواطئ نظيفة”

الصباح العربي

عاد الشباب مجددا إلى واجهة المشهد السياسي الخدمي ما أعاد للأذهان نشاطهم في تنظيف الشوارع وتجميل الميادين، إبان ثورة 25 يناير.

ودشن مجموعة شباب أطلقوا على أنفسهم فريق "شاطيء السلام"، على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حملة" شواطيء نظيفة"، التى تهدف إلى إعادة الشواطيء المصرية كافة، إلى جمالها الطبيعى والمحافظة عليها من أجل مظهر حضارى رائع ولكى يستمتع بها المصريون وضيوفهم من شتى أنحاء العالم.


وأكد الفريق مؤخرا على إطلاق الحملة على الصفحة الرسمية لهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقد أعلن عدد كبير من المستخدمين عن رغبتهم فى المشاركة، من بين هؤلاء الشاب الجامعى "أحمد على" الطالب بكلية تجارة جامعة القاهرة الفرقة الثالثة ، والذى قال "تعرفت على التفاصيل الكاملة للحملة من خلال الصفحة الرسمية لهم وقررت أن أنضم لها، فأنا أحلم أن تكون مصر أجمل بلد فى العالم ومؤمن أن التغيير لن يحدث إلا إذا اجتمعنا على قلب رجل واحد وحاولنا تقديم شىء إلى هذه البلد الرائعة التى تحتاج من أبنائها الوقوف فى صف واحد حتى تعبر أزمتها".

وتهدف الحملة وفق ما أعلنه مؤسسوها إلى ترك آثاراً إيجابية بحيث تكون حافزا لجميع الشباب أن يحافظ على نظافة بلده ويعمل على أن تعود مصر من جديد إلى المقدمة .

شواطىء مصايف نظافة حملة فريق شاطىء السلام

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq