الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 09:22 صـ
الصباح العربي

الرياضة

صالح جمعة: اقتربت كثيرا من الانتقال إلى الأهلي

الصباح العربي

كشف صالح جمعة، لاعب وسط إنبي الذي تنتهي إعارته إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي نهاية الموسم الجاري، أنه بات أقرب إلى الانتقال لصفوف الأهلي، منه إلى الزمالك في الوقت الحالي.

ويمتد عقد جمعة لثلاثة أعوام مقبلة مع إنبي، لكن الأسابيع الأخيرة شهدت صراعا بين الأهلي والزمالك على خدمات اللاعب، حسب التقارير الصحفية.

وأوضح جمعة أسباب اقترابه من اللعب في صفوف فريق القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه يحترم القطبين، لكنه لم يوقع حتى الآن لأي فريق، لأنه مرتبط بعقد مع النادي البترولي.

وقال صاحب الـ21 عاما "اقتربت كثيرا من الانتقال إلى الأهلي، تحدثت مع ماجد نجاتي، رئيس إنبي، واتفقنا على تأجيل إعلان القرار النهائي إلى بعد عودتي إلى مصر".

وأضاف، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مع شوبير"، "منذ بداية المفاوضات وأنا أشعر بأن اهتمام الأهلي أكبر من الزمالك، حتى أن مسؤوليه حريصون على الاتصال بي أكثر من الزمالك، كذلك فإن مسؤولي إنبي أبدوا إعجابهم بالاحترافية التي تتسم بها مفاوضات الجانب الأحمر".

وتابع جمعة "كذلك فإن أزمة إسلام عوض الدائرة بين إنبي والزمالك من شأنها تعطيل صفقة انتقالي إلى الزمالك، وبالتالي تقربني أكثر من الأهلي".

وأشار اللاعب الدولي إلى أن فرصته في اللعب مع الأهلي أكبر منها في الزمالك، مفيدا "الزمالك لديه أكثر من لاعب في مركزي بخط الوسط، مع عودة محمد إبراهيم في الموسم المقبل، بينما أرى أن الأهلي يحتاج لاعبا في المركز".

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq