الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 05:01 صـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

إبتكار تطبيق لإختيار مرشحى الانتخابات الرئاسية الأمريكية

الصباح العربي

ابتكر أحد المطورين  تطبيقاً على الهواتف الذكية يحمل اسم " voter"  لمساعدة المواطنين على الانتخاب بسهولة، وذلك مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية، منعا لوقوع المواطنين  بالحيرة فى اختيار المرشح الأنسب والأفضل لهم.

ووفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية ، فإن هذا التطبيق يساعد مستخدميه على التعرف على المرشح الرئاسى الأقرب لمعتقداتهم وآرائهم، حيث صمم ليتمكن جيل المهتمين بالتكنولوجيا والهواتف الذكية الانشغال بالسياسة ومطابقتها مع المسئولين الذين لديهم معتقدات مشابهة.

والتطبيق متوفر بشكل مجانى ليتمكن الجميع من تحميله دون مشكلة، وبعد تحميله وفتحه يبدأ فى طرح عدد من الأسئلة المتعلقة بعدد من القضايا على مستخدمه مثل الأسئلة حول تقنين الماريجوانا، ورفع الحد الأدنى للأجور والضرائب زيادات، لتبدأ تقنيات التطبيق فى تحليل الإجابات للوصول إلى بيانات دقيقة وتعريف المستخدم بالمرشح الرئاسى الأقرب لمعتقداته وأفكاره.

ومن جانببه قال مصمم التطبيق " "Hunter Scarborough أن هذا التطيبق يعد  الحل الأنسب لمساعدة المواطنين على التصويت والإدلاء بأصواتهم، كما يمكنهم من إرسال أصواتهم الخاصة لاستطلاعات الرأى الإجمالية، مما يساهم فى الحصول على معلومات أكثر إثارة للاهتمام وأكثر دقة عن الناخبين والمرشحين.

تطبيق voter

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq