الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 03:55 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

تخلص من آلام وإلتهابات المفاصل بورق الألومنيوم

الصباح العربي

 أثبتت إحدى التجارب الصينية حول أوراق الألومنيوم فاعليتها في علاج الآلام المتعلقة بالتهابات المفاصل والركب والعنق والمساعدة على التئام الجروح بعد العمليات الجراحية.

يوضح اختصاصى العلاج الطبيعى الدكتور أسامة الألفى  إن الأطباء الصينيين اعتمدوا في بحث حديث على طريقة جديدة في تخفيف الأوجاع باستخدام ورق الألومنيوم المنزلى، حيث أثبتوا قدرته على تسكين الألام عند التغليف به لبعض المناطق في الجسم مثل اليدين والعنق والركبتين والكوعين والكعبين أو المفاصل بشكل عام، الى جانب فاعليته في المساعدة على التئام الجروح العادية وبعد العمليات الجراحية.

وقال أن تغليف المفاصل بأوراق الألومنيوم يساعد على تخليص الجسم من الشحنات الضارة، بسبب أن التيار الحيوى الذي يمر بالنقاط التي تم تنشيطها بيوجيا في الجسم تنعكس وتعود حيث أتت بصورة طبيعية، وبالتالى يتم التخلص من الألم، بالإضافة إلى أن ورق الألومنيوم يمتلك خواص مضادة للالتهابات خاصة المفصلية.

وللإستفادة من التجربة يتم قطع شريحة مناسبة للمكان المراد تغليفه ثم غلفوه جيدا وثبتوا الغلاف، على أن تبقى منطقة الألم مغلفة من الليل حتى الصباح أو العكس وهى طريقة مفيدة جدا في علاج حالات النقرس أيضا لتسكين آلام الكعبين ومنح القدرة على الحركة بشكل افضل.

ورق الألومنيوم

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq