الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 08:54 مـ
الصباح العربي

منوعات

شاهد.. امرأة تجر كلبها بسيارتها في شوارع كاليفورنيا

الصباح العربي

ضبطت امرأة أمريكية وهي تجر كلبها أثناء قيادتها لسيارتها في شارع ستوكتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية وفق ما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

وأظهر تسجيل مصور التقطته امرأة تدعى أماندا براكوفيتش من سياراتها و نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، شابة وهي تقوم بنزهة في سيارتها وتمسك بسلسلة ربطت بها كلبها الذي كان يحاول مجاراة السيارة.

وتظهر براكوفيتش وهي تسأل المرأة عن سبب جر كلبها بهذه الطريقة، فتدافع المرأة قائلة بأنها لا تسيء معاملة الكلب وإنما تأخذه في نزهة.

وبعد انتهاء هذه المحادثة، انطلقت المرأة بسيارتها ما اضطر الكلب للركض بسرعة ليتمكن من مجاراة سرعة السيارة. وقال مدير إدارة رعاية الحيوان في ستوكتون، فيليب زيمرمان بأنه صدم لدى رؤيته لمقطع الفيديو، وأنه يخشى بأن يتعلم الأطفال درساً خاطئاً من هذا التصرف المشين للمرأة.

وأضاف زيمرمان: ” نحن نفتقر للتربية الإنسانية ليس فقط بالنسبة للكبار ولكن بالنسبة للصغار أيضاً، علينا أن نعلم أطفالنا آداب التعامل مع الإنسان والحيوان على حد سواء، أنا أطالب بمعاقبة هذه المرأة على إساءة معاملة الكلب” وصرح ناطق باسم قسم شرطة ستوكتون بأن المختصين في القسم شاهدوا الفيديو عدة مرات، وأنهم لا يعتقدون بأن الفيديو دليل على إساءة معاملة المرأة للكلب وفق ما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq