الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 06:57 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الأحد المقبل.. الجامعة العربية ترعى ملتقى لتكريم سمو أمير البلاد

الصباح العربي

أعلنت جامعة الدول العربیة عقد ملتقى السلام (تكریم صاحب السمو الشیخ صباح الأحمد الجابرالصباح أمیر دولة الكویت .. رجل السلام .. قائد العمل الإنساني) وذلك یوم الأحد المقبل بحضور الأمین العام للجامعة أحمد أبوالغیط.

وقال مدیر إدارة الثقافة بالجامعة العربیة الدكتور محمد الھاجري في تصریح لـ (كونا) إن الملتقى یقام تحت رعایة الأمانة العامة للجامعة وبمبادرة من معھد المرأة للتنمیة والسلام بدولة الكویت ویھدف إلى تكریم سمو الأمیر الشیخ صباح الأحمد الجابرالصباح على دوره الرائد في العمل الإنساني وعملیة السلام.

وأضاف أن فعالیات الحفل تتضمن ندوة خاصة یتم خلالھا استعراض تجربة دولة الكویت ودور سمو أمیر البلاد في دعم خطوات السلام وشیوعه في العالم.

وأوضح أن الملتقى سیشھد مشاركة سفراء الدول العربیة بالقاھرة وعدد من الشخصیات العربیة والكویتیة والمنظمات الدولیة والإقلیمیة والعربیة إضافة إلى منظمات المجتمع المدني العربیة والدولیة وأصحاب الخبرات في مجال المسؤولیة المجتمعیة إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة.

وذكر الھاجري أن الملتقى یأتي في إطار حرص الأمانة العامة للجامعة على تعزیز دور منظمات ومؤسسات المجتمع المدني العربیة وتعاونھا معھا مشیرًا إلى الدور الذي یقوم به معھد المرأة للتنمیة والسلام بدولة الكویت لنشر ثقافة السلام والتنمیة وتعزیز دور المرأة وحقوق الإنسان.

الأحد المقبل الجامعة العربية ترعى ملتقى لتكريم سمو أمير البلاد

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq