الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:59 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: قضيت أسوأ فترة بحياتي مع مجلس أبوريدة.. وشخص واحد يدير اتحاد الكرة

الصباح العربي

أبدى الإعلامي أحمد شوبير غضبه الشديد من اتجاه اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، لإلغاء تقنية حكم الفيديو «الفار» في الاجتماع الذي تعقده اللجنة الثلاثية، مع رؤساء أندية القسم الممتاز لمناقشة تشكيل رابطة أندية المحترفين وإجراءات فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»: «لست مع إلغاء تقنية حكم الفيديو من قبل اللجنة الثلاثية التي تدار من قبل شخص واحد».

وأضاف شوبير في تصريحات خلال برنامجه على «راديو أون سبورت إف إم»: «أتساءل لماذا تريد اللجنة الثلاثية إلغاء شعار الدوري المصري الجديد؟، ما الفائدة من الإلغاء في الوقت الحالي؟.. عليه العوض ومنه العوض، أنا قضيت أسوأ فترة في حياتي مع مجلس اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة»

وأشار أحمد شوبير إلى أنه مستاء من قرار اللجنة الثلاثية بتسريح جميع أجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات، موضحا أن ذلك يؤدى إلى تدهور نشاطات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات بشكل كبير لأنه سيؤخرنا ولن نتقدم بهذا الأسلوب، خصوصا أن إعادة تشكيل الأجهزة تحتاج إلى وقت كبير.

الجدير بالذكر، أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد وجهت دعوة إلى أندية الدوري الممتاز، لحضور اجتماع اليوم لمناقشة عدد من الملفات الهامة أبرزها مناقشة المشكلات التي تواجه تطبيق تقنية الفيديو، سواء إلغائها أو تحمل الأندية قيمة تكاليفها حال استمرارها، بعد طلب الشركة الإسبانية الحصول على 100 ألف يورو.

ومن المنتظر أن تناقش اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مع الأندية أيضا إجراءات قيد فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير، وشعار الدوري الجديد.

احمد شوبير قضيت أسوأ فترة بحياتي مع مجلس أبوريدة شخص واحد يدير اتحاد الكرة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq