الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 09:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: مصطفى محمد بيتعامل بالإشارة في جالاتاسراي

الصباح العربي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي، قدم أداءً جيدا في أول مباراة، وسجل ركلة جزاء، موضحا أنه سافر من مصر لتركيا، ولا يتحدث اللغة التركية، ومسؤولو النادي واللاعبين يتحدثوا معه بالإشارة، وأنه سوف يدعمه بشدة، ويشجعه في رحلته الاحترافية، مثلما فعل مع أحمد حسام ميدو، ومحمد صلاح من قبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، عبر برنامجه على «راديو أون سبورت»: «أنا بحبك يا مصطفى، وهشجعك زى ما لفيت الدنيا ورا ميدو ومحمد صلاح».

وتساءل أحمد شوبير عن أسباب غياب الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، عن مباراة الزمالك وغزل المحلة، قائلا: «مستغرب ليه باتشيكو لم يستعين بالثنائى مروان حمدي وسيف الدين الجزيري».

وأوضح «شوبير»: «توقعت قبل المباراة فوز الزمالك، ومع تسجيل فرجانى ساسي هدف في الدقيقة 70 ظننت أن المباراة حسمت»، مضيفا: «المحلة عمل مفاجأة كبيرة أول مرة يفوز على الزمالك منذ 11 عاما، والفلاحين فريق رجالة ومدربه خالد عيد يستحق الإشادة».

وتابع شوبير: «محمد فتح الله مدافع المحلة كبير، يستحق نظرة؛ لأنه لاعب رائع جدا، وقدم مباراة جيدة، مفيش لاعب فى الزمالك عجبني باستثناء فرجاني ساسي».

وأشار لاعب النادي الأهلي السابق، إلى أن الزمالك يقدم موسما مميزا، لم يقدمه منذ سنوات طويلة، مشددا على أن الخسارة من غزل المحلة ليست نهاية الكون.

وفاز فريق المحلة على الزمالك بهدفين مقابل هدف على ستاد الفلاحين في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، وجاءت الأهداف بتوقيع فرجاني ساسي في الدقيقة 69 لصالح الفريق الأبيض، وسجل لـ«الفلاحين»، عبده يحيى في الدقيقة 76، وخطف الأخميمي الفوز في الدقيقة 95.

احمد شوبير مصطفى محمد بيتعامل بالإشارة في جالاتاسراي

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq