الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:18 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مشاهدة بدون تقطيع

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر
مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر

يشهد اليوم الأربعاء أكثر المباريات انتظارا في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 حينما يتكرر نهائي النسخة السابقة من المسابقة بمواجه بايرن ميونخ الألماني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيغيب عن هذه الموقعة المهاجم المميز روبيرت ليفاندوسكي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الجناح المميز جنابري وذلك لاصابته بفيروس كورونا، ولكن هذه الغيابات تؤثر على البافاري ولكن يستطيع تعويضها بلاعبين على مستوى عالي من الكفاءة سيسدون هذه الثغرات بشكل مميز.

كانت آخر مباراة جمعت الفريقين هي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم السابق، وانتهت بفوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدفٍ دون رد، وفاز بالبطولة للمرة السادسة في تاريخه.

ويأتي كيليان مبابي على رأس مهاجمي فريق باريس سان جيرمان، والذي يلعب بطريقة 4-2-3-1.

وعلى الجهة الأخرى، يظهر باريس سان جيرمان هذا الموسم بمستوى مميز، فهو يدرك صعوبة الخصم وقوته ولكن طموحه أكبر من ذلك، حيث يحاول الفريق من سنوات لتحقيق هذا اللقاء واعتلاء منصات التتويج لحمل ذات الأذنين، كونه يمتلك إمكانات مميزة وحصد جميع الألقاب المحلية على مدار سنوات ويفتقد فقط للألقاب الأوروبية، بعد أن جاءت له الفرصة ولكن حرمه الخصم من اللقب.

لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر << أضغط هنا >>

بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان باريس سان جيرمان بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر با

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq