الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:18 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كورة اون لاين مشاهدة مباراة الأهلي والترجي kora online اليوم بث مباشر بدون تقطيع الان يوتيوب live hd فى دوري أبطال أفريقيا

كورة اون لاين مشاهدة مباراة الأهلي والترجي  kora online
كورة اون لاين مشاهدة مباراة الأهلي والترجي kora online

يواجه النادي الأهلي مضيفه نادي الترجي التونسي السبت 18 يونيو 2021 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، في مباراة ينتظرها جمهور الفريقين الأكبر في إفريقيا.

حيث من المقرر أن يلتقى الأهلى مع الترجي على ملعب ستاد السلام يوم 26 يونيو الجاري، وهو بناء على طلب الأهلى والذى فضل نقل المباراة من ستاد القاهرة على ملعب ستاد السلام.

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الإطاحة بمنافسه القوي ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1، بمجموع المباراتين.

اختبار جديد وقمة قوية تنتظر الفريقين اليوم على ملعب رادس الذي سيكون ممتلئ بالجماهير بعدما تم السماح بعدد معين لحضور اللقاء من قبل السلطات التونسية لأول مرة منذ انتشار فايروس كورونا قبل سنة، وهذا سيشعل اللقاء بين عملاقي شمال إفريقيا في هذا الكلاسيكو المثير والقوي.

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت الاهلى والترجى بث مباشر بث مباشر مباراه الاهلي والترجي كورة لايف بث مباشر الاهلي مباراة الاهلي والترجي ahly قناة الاهلى بث مباشر الاهلي والترجي بث مباشر كورة اون لاين الاهلي بث مباشر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq