الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 07:53 مـ
الصباح العربي

تحقيقات وتقارير

بالفيديو ..”صح النوم” أجرأ برنامج توك شو يكشف تفاصيل العالم السري لـ”الشواذ والمثليين”

الصباح العربي

"عالم المثليين غامض وسري" لا يعلم الكثيرون مدى خطورة هذه الظاهرة على المجتمع المصري رغم محاولات الأجهزة الأمنية محاربة هذا السلوك الشاذ.

إلا أن تمكن الإعلامي "محمد الغيطي" خلال برنامج "صح النوم" المذاع عبر فضائية "LTC" ، من كشف تفاصيل هذا العالم المظلم وإلقاء الضوء عليه بشكل يساعد على مواجهته والقضاء على اعوجاج سلوكيات هذه الفئة الخارجة على قانون هذا المجتمع وقواعده وتعاليمه المستنيرة .

كما أطلق "الغيطي " ناقوس الخطر من خلال برنامجه الذى كشف عن جذور هذه المجموعات الشاذة التي تروج لهذه الأفعال المشينة عبر مواقع التوصل الاجتماعي بدء من الترويج لها واستغلالها في اصطياد أكثر من 3000 شاب على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية وفي مقدمتها محافظة الإسكندرية والبحيرة والغربية وكذلك محافظات من صعيد مصر .

واستضاف الإعلامي مجموعة من الشباب الذين أطلقوا علي أنفسهم مصطلح "شواذ" يرون خفايا عالمهم السرى الملئ بالأمراض الخطيرة ووقوع معظمهم ضحايا لجرائم القتل والاغتصاب وسرقة الأعضاء البشرية .

وفي سبيل الخروج بالحلول لهذه الكارثة تناول "الغيطي " أراء علماء الطب النفسي انتشار هذه الظاهرة التي ضربت المجتمع في الآونة الأخيرة .

كما تناول لدور الوازع الديني في هذه المشكلة ومشاركة الدكتور عبد النجار العالم الأزهري الذي عبر بغضب عن موقفه المندد لهذه العادات الرذيلة وتهديدها لآمن واستقرار المجتمع المصري .

تحقيقات وتقارير

click here click here click here altreeq altreeq