الصباح العربي
الإثنين، 27 مايو 2024 01:12 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

مراجعة الجافة الفورية 2021: شرعي أم احتيال؟

الصباح العربي

قد تكون عمليات تداول العملات المشفرة مضاربة للغاية بمراعاة الطبيعة الاندفاعية للسوق أيضًا، كما أن عوامل المخاطرة تلعب دورًا استرشاديا في إثارة اهتمام الشخص المتداول.ويمكن أن تكون عوامل المخاطرة تلك مفيدة للغاية أو فرصة كبيرة للتداول.

كما ذكر العديد من خبراء التكنولوجيا عن نجاح الاستثمار في تلك العملات المشفرة، بالإضافة إلا أن تلك العملات المشفرة قامت باكتساب قيمة كبيرة والتي تزداد بمرور الأيام، وهذا هو سبب انجذاب العديد من الأشخاص لها.

حافة فورية هي منصة متطورة حيث يقوم العديد من المستثمرين بوضع اهتمامهم بها واعتبارها كخيار تداول، وعمليات التداول تلك هي عمليات آمنة حيث وُجد أن حيث يوجد العديد من عمليات الاحتيال في شبكة التداول مما يعمل كحاجز للخوف. فيجب عليك التأكد من وضع استثمارك في منصة مألوفة تضمن لكم نتائج جيدة.

فهم الجافة الفورية

من المهم جدًا فهم الآلية التي يعمل بها النظام الأساسي قبل النظر في المكاسب أو الشؤن المالية، قد يُنظر إلى المشاركة الإنسانية والبشرية بين شبكات تداول تلك العملات المشفرة على أنها خادعة في العديد من المرات.
لذا تقترح Immediate Edge –للتخلص من عمليات الخداع تلك- وذاع نظامًا أساسيا تكون الواجهة فيه بنظام bot بالكامل، ثم يتم تعيين روبوت بدلا من المتداول ليكون مسؤولًا عن تلك العمليات التجارية التي يتم عقدها.

كما أطلقت Immediate Edge تطبيق خاص بهم ذو واجهة سهلة الاستخدام نظرًا لأن عمليات التداول تلك غير مألوفة في العديد من الدول والأماكن حول العالم بسبب نقص الوعي بتلك العمليات وأيضًا عدم إمكانية وصول الأشخاص إلى منصات تداول عملات مشفرة أصلية. لذا نقدم لكم الجافة الفورية التي تقدم لكم العديد من الخدمات التي حصلت بها على آراء إيجابية كثيرة من قبل مستخدميها باعتبارها الحل الأفضل في حين أردت التداول في العملات الرقمية.

بالإضافة إلى تلك الآراء الإيجابية أقرت  US Trading Association بخدمات Immediate Edge الفريدة وقامت بالاعتراف بها مما يجعلها من المنصات الموثوقة للمستثمرين.

ومن مميزات هذا التطبيق أيضًا سهولة الوصول له والتعامل معه من خلال الواجهة سهلة الاستخدام، ويمكن للمتداول عبر هذا التطبيق أن يقوم بالاستثمار بالحد الأدنى للإيداع والذي يبلغ 250 دولار، وهذا في حالة عدم وجود عمليات الإرسال الطويلة والهائلة مطلوبة للوصول إلى تلك الأسواق التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق Immediate Edge لا يقبل أي نوع من أنواع العملات أو رسوم الخدمة.

أصالة الجافة الفورية

كما نعلم فيوجد الكثير من عمليات الاحتيال في منصات التداول الرقمي لذا لابد على كل منصة إثبات جودتها وما يميزها عن باقي المنصات الأخرى، فتم الإعلان عن شفافية المعلومات في تطبيق Immediate Edge وعلى موقع الجافة الفورية بما يرضي المستثمرين.

واختبار فاعلية التطبيق قام بعض الخبراء التكنولوجيين بعمل بعض البحوث ووضع أيديهم على الحافة الفورية و فوجئوا بعد ذلك بتلك النتائج غير المتوقعة التي توفرها المنصة، من حيث وجود واجهة سهلة الاستخدام خالية من التعقيد بالإضافة إلى امكانية الوصول المجاني أيضًا مما يجعله المنصة المفضلة للعديد من الأشخاص.

وبالنسبة لإجراءات الأمان في التطبيق الخاص بنا فتم اعتمادها بلائحة بروتوكولات AML و SSL حيث تكون كل البيانات محمية من أي نوع من التأثير من خلال الطرف الثالث، كما أن تطبيق Immediate Edge لا يسمح للمستخدمين بمشاركة أي بيانات شخصية مع التطبيق الخارجي للجهة الأخرى.

كيف تعمل الجافة الفورية

إذا أردت الاستثمار في تطبيق Immediate Edge فيتم ذلك عن طريق ملء النموذج الأساسي وإيداع المبلغ الذي تريد ولا يقل عن 250 دولار هذا بصرف النظر عن رأس المال.
ولا يتحمل التطبيق الخاص بنا عمليات فرض الرسوم بمختلف أنواعها، ويتم تنظيم عمليات التداول تلك عند تداول العقود مقابل الاختلافات في الأسواق الرقمية، حيث يتم عن طريق روبوت التداول والوسيط المحترف مساعدة المتداول على اختيار الصفقات التي تعود على المتداول بأكبر المكاسب المالية.

وتم دمج منصة الجافة الفورية مع السوق في الوقت الحالي مما يساعد على فهم التقلبات السوقية، حيث يكون روبوت التجارة عن عرض المخططات الدقيقة والفعالة للمستثمر، مما يُمكنه من الوصول إلى تقييم الأرباح والمكاسب بسهولة، ولا يلتزم المتداول بشكل قصري المشاركة للحفاظ على عملية التجارة.

مميزات استخدام Immediate Edge

ينصح العديد من الخبراء التكنولوجيين باختيار تطبيق Immediate Edge للقيام بعمليات التداول، كما ادعى العديد من مستخدمي التطبيق العديد من المزايا التي تحصل عليها بمجرد التعامل معه ، و سنوضح خلال تلك الفقرة إيجابيات تطبيق Immediate Edge.

  • معدل الخلافة

تتيح هذه الميزة للمتداول التداول بثقة كبيرة حيث أن واجهة هذا البرنامج لها القدرة على التنبؤ بنجاح صفقة معينة. كما أنه يعطي للمتداول إمكانية وضع معايير مسبقة لعدم التعرض لأي نوع من الخسائر.

  • دفعات

وهذا بالنسبة لمرحلة السحب أثناء التداول باستخدام منصة Immediate Edges ، حيث يسمح التطبيق للمستخدم إمكانية المطالبة بالأرباح الخاصة به في أي وقت حيث يمكن للمتداول تحويل مبلغ الربح مباشرة إلى حساب المستخدم. كما أن من مميزات هذا التطبيق أنه لا يتقاضى أي نوع من أنواع العمولات والنسبة المئوية على ربح المتداول. حيث يتمتع المتداول بالحصول على 100٪ من صافي الربح المكتسب في أي وقت كان.

  • الأمن

لأهمية تلك الخطوة لدى Immediate Edge أنظمة جادة يتم تنظيمها بموجب بروتوكولات AML و SSL. حيث يتم تشفير الخادم بالكامل بالإضافة إلى منع أي نوع من المقاطعة الذي قد يقوم بها الطرف الثالث على الفور.

  • دعم العملاء

يمكن للمتداول إنشاء العديد من الاستفسارات أثناء عمليات التداول الحية التي قد تحتاج إلى عمليات تصحيح على الفور. وأيضًا لدعم هذا العامل ، وفرت منصة Immediate Edge للمستخدم إمكانية استخدام دعم العملاء بشكل دائم طوال أيام الأسبوع لحل استفساراتهم.

كيف تنشئ حساب تداول؟

يمكن الوصول إلى منصة الجافة الفورية لأي مبتدئ فقط بسبب سهولة عملية التسجيل داخل التطبيق دون وجود أي تكلفة مسبقة.

التسجيل 

يمكن للمتداول عبر التطبيق العثور على نماذج التسجيل من خلال الوصول إلى موقع Immediate Edge الرسمي. حيث يظهر نموذج أساسي حيث يجب على المستخدم إدخال البيانات الشخصية مثل: الاسم / الهاتف / معرف البريد الإلكتروني، وبعد ذلك النقر على زر البدء. مع العلم أن عملية التسجيل هذه لا تتطلب أي رسوم.

ايداع

بعد إنشاء الحساب في التطبيق، يجب على المستخدم إيداع ما لا يقل عن 250 دولارًا وهو في الواقع رأس المال تجاري للمتداول. بالإضافة إلى أنه يمكن للمستثمر جني المكاسب دون رسملة الحساب الخاص به. حيث أن جني المكاسب تعتمد على الاستثمار.

اتصال الوسيط

يتم باختيار الوسيط بنفسه في تلك الخطوة. جميع وسطاء التطبيق معتمدين عالميًا وذوي سمعة مشرفة في عملهم. يساعد هذا الوسيط أن يعمل المتداول على تصفح تلك الصفقات الناجحة.

جلسة تداول مباشرة

وهي جلسة دخول المتداول السوق التجاري حيث يتم تداول عقود الفروقات. يساعد الروبوت أيضًا في تنظيم مختلف العمليات نيابة عن المستخدم كما أنه سيتم تقليل مشاركة المتداول في تلك الخطوة.

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq